سكوتر كهربائي ذو ألياف الكربون الأولى في العالم 


Ali5 هو سكوتر كهربائي ذو ألياف الكربون الأولى في العالم ، مع تصميم أنيق من البساطة وخفة ، Ali5 أقوى خمس مرات من الفولاذ ذو ألياف الكربون خفيفة الوزن .. 

عزم كبيرلتحكم في المحركات

في ظل هذا الهيكل من ألياف الكربون الخفيفة الوزن هناك بداخله أو بالأحرى مزود بمحرك عزم دوران عالي قوي مع نظام التحكم في المحركات ، لا يتأثر بالتأثيرات الخارجية حتى بما في ذلك درجة الحرارة أو حمل الأحمال. 


تكنولوجيا ألمانية HUB MOTOR 

يستعمل زوج ذو 5 بوصة ارتفاعًا محرك HUB لتكنولوجيا الألمانية ، يتغدى بـ 350 واط ذو مخرج مستمر و ثابت يصل حتى 500 واط يسمح له بالولوج حتى 25 كم/سا كحد أقصى.


 سطحه صغير جدًا

 Ali5 يتميز بسطحه الصغير جدًا السهل للإستعمال ، وزنه 6.3 كغ فقط ، نظام التحكم في المحرك و هيكله الذي مصنوع من ألياف الكربون يسمح له بحمل 125 كلغ ، مزود بنظام وباسطة زر واحد يسمح لك بطويه و أخذه أينما شئت. 

نظام المراقبة الإلكترونية الدقيق 

بواسطة نظام التحكم بالفرامل الإلكتوني الدقيق ، يسمح لك بالتحكم في سرعة المحرك دون خطر في الإستعمال ، نستعمل الفرامل الخلفية يدويًا  يمكنك من التحكم في السرعة بكل سهولة. 


مغذي ببطارية سامسونغ ليثيوم لون Samsung Lithium Ion 

باستخدام بطارية "أيون الليثيوم سامسونج"، Ali5 يوفر لك مجموعة مذهلة من الإستعمال تصل حتى 30 كلم ، و يمكن شحنها في ساعتين ، Ali5 تناسب تماما نمط الحياة و صديقة للبيئة. مزيد من المتعة، أقل صيانة


مزيد من المتعة ، أقل صيانة 

إطارات خلفية سهلة للتغيير مما يوفر لك الوقت للترفيه بها أكثر ، تغييرها تغيير تقليدي خالية من الهواء و الصيانة. 


معززة هيكليًا و شاشة عرض ذكية

















إرسال تعليق

 
Top